دليل ألعاب الكازينو على الإنترنت

أنواع مختلفة من ألعاب البلاك جاك

يمكن أن تتوج لعبة ورق مثل ملك طاولة البطاقة. اللعبة التي تتمتع بأكبر قدر من المهارات والاحتمالات هي أيضًا اللعبة الأكثر ربحية بمجرد فهمها. هناك أنواع مختلفة من لعبة البلاك جاك ستلفت انتباهك. الجميع أكثر إثارة للاهتمام واختبار مهاراتك. ألق نظرة على بعض الألعاب الأكثر شعبية في السوق حاليًا.

الهدف الرئيسي لإحدى ألعاب البلاك جاك المختلفة هو التغلب على يد الموزع. يجب أن تتلقى ما مجموعه 21 بطاقة (لعبة ورق) أو أقل دون تجاوز ذلك. أو تغلب على إجمالي المتداول دون تجاوز 21. هذه خسارة إذا تجاوزت إحدى المجاميع 21.

القواعد الأساسية هي نفسها ، مع وجود اختلافات طفيفة في الدفعات ، وعدد الطوابق المستخدمة واستخدام خيارات اللعبة المختلفة. من الأفضل دائمًا فهم القواعد قبل لعب أي نوع من أنواع ألعاب البلاك جاك المختلفة. أيضا قراءة استراتيجيات لعبة ورق مختلفة للفوز كبير.

لعبة ورق الكلاسيكية:

الأكثر شعبية والأكثر لعبًا هي لعبة البلاك جاك التقليدية / الكلاسيكية. يمكن لعبها مع لعبة واحدة أو حتى 8 ألعاب. تتلقى أنت والتاجر بطاقتين ؛ إحدى البطاقات مقلوبة للوكيل. يطلق عليه البطاقة الخفية.

تربح اليد إذا كان المبلغ الإجمالي للبطاقة هو 21 ، ولكن يجب ألا تتجاوزها. إذا كان مجموع البطاقات أكبر من 21 ، فهي صفقة مفلسة وذراع خاسرة. يجب أن يكون أيضًا أكبر من إجمالي المتداول لكي تفوز به. يطلق عليه اسم لعبة ورق طبيعية عندما تكون البطاقات عبارة عن بطاقة القيمة الاسمية ، والتي تعادل 21 بطاقة.

لعبة ورق التدريجي:

انها تشبه اللعب العادية من لعبة ورق. الفرق هو أن اللاعب يمكنه الفوز بالجائزة الكبرى المتنامية. هناك رهان إضافي قدره 1 دولار يجب المراهنة عليه للفوز بالجائزة الكبرى التقدمية. جميع القواعد الأخرى هي نفسها ، باستثناء الاختلافات الطفيفة إذا كان يمكن مضاعفة البطاقات أو تقسيمها أو ضربها أو الاحتفاظ بها.

العوامة الأوروبية:

إنه يختلف عن لعبة البلاك جاك الكلاسيكية من حيث التعامل مع البطاقات. النسخة الأوروبية ، التي لعبت مع لعبتين ، هي واحدة من أفضل أنواع لعبة البلاك جاك. واجهت اثنين من الأوراق الموجهة للاعبين. يتم توزيع البطاقة المرئية على الوكيل. لا يتم التعامل مع بطاقته المغلقة (بطاقة الوجه لأسفل) حتى يقرر اللاعب كيفية لعب أوراقه. قد يكون ذلك تقسيم البطاقات أو الضغط عليها أو تعليقها أو مضاعفتها. يمكن أن تتضاعف أيضًا لليد التي يبلغ مجموعها 11 أو 9 أو 10.